الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:05 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ملابس عارية وقبلات ساخنة.. حكايات سرية عن أبناء الهضبة

عمرو دياب
عمرو دياب

أثارت أسرة الهضبة عمرو دياب، جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية بعدما ترددت حولها الكثير من الشائعات والأقاويل بداية من زوجته مرورا بأبنائه ، ومؤخرا آثار نجله الأكبر عبدالله ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد شائعة زواج والده من الفنانة دينا الشربيني، حيث قام بإلغاء متابعة صفحة والده علي موقع الصور الشهير "انستجرام" وهذا ما آثار استغراب المتابعين خصوصا أنه لم يعلق من قبل علي أي شائعة تخص والده.
وبعد ذلك تدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا لـ "عبدالله" في "ملهي ليلي" وتعانقه فتاه لذلك استنتج البعض أنها حبيبته، لكن ظهر في صور أخري بصحبة فتيات آخريات، وهو ما أزعج جمهور "الهضبة" من هذه المشاهد واصفين إياها بأنها غير لائقة مع المجتمع الشرقي.
ولم يكتف عبدالله، بهذه الصور الذي أعتبرها الجمهور غير لائقة بل قام بنشر صورة له وهو غاضب وقت شائعة زواج الهضبة من دينا الشربيني، ما جعل البعض يعتقد أن هذا الغضب ردا علي زواج والده، بعدها قام بحذف الصورة علي الفور دون التعليق عليها.
ولم تكن هذه هي المرة الأولي الذي ينشر فيها عبدالله، صور جريئة له حيث ظهر من قبل في صورة وهو يقبل إحدي صديقاته في إحدي الملاهي الليلية أيضآ ما آثار ضجة وقتها، ولم يتأثر عبدالله بتلك الأقاويل فهو يحرص دائمآ علي نشر صور خاصة به علي "انستجرام" متناسيا أن شهرة والده جعلته محط أنظار الجميع.
يذكر أن عبدالله يعيش في لندن، في الوقت الحالي لإستكمال دراسته فهو طالب في المرحلة الثانوية ومن المقرر أن يلتحق بالجامعة في لندن أيضا، لا يزور والده في مصر إلا في أجازته الرسمية ويسافر أيضآ إلي السعودية لرؤية والدته التي تعيش هناك، وقد ظهر عبدالله، من قبل مع والده في فيديو كليب "وياه" وظهر الهضبة في هذا الكليب وهو يرسم وشما يحمل اسم ابنه عبدالله على ذراعه الأيسر. عبدالله، ليس الوحيد من ابناء "الهضبة" الذي آثار الجدل حوله بل نجد أن شقيقته جانا، دائما ما تحدث جدلا ونقاشا من خلال صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت من قبل صورا لها بملابس النوم ما أغضب الكثير من متابعيها وقاموا بمهاجمتها لظهورها بهذا الشكل غير اللائق. ورغم صغر سنها إلا أن جانا، تمتلك شهرة كبيرة حيث تخطي عدد متابعيها علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" حاجز الثلاثين ألف متابع فهي تمتلك موهبة غنائية جعلت البعض يصفها بأنها خليفة والدها في الغناء والموسيقي، ودائما ما تنشر مقاطع وهي تغني أغاني غربية علي "اليوتيوب" ولكن متابعيها طالبوها بغناء أغاني عربية أيضا.يذكر أن جنا، قد طرحت الفترة الماضية أغنية جديدة لها عبر قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعنوان "ماوس تاب شاوت" وهي تعيش في لندن أيضآ برفقة أشقائها لإستكمال دراستها، وقام الهضبة في ألبومه الأخير بغناء أغنية لها.
وعلي نهج شقيقتها أغضبت كنزي، الابنة الصغري للهضبة، جمهوره ومحبيه بعدما نشرت صورة لها أثناء إحتفالها بالعام الجديد التي ظهرت فيها وهي ترتدي فستان أحمر قصير عاري يحمل الكثير من الجرأة، ورغم من صغر سنها فإنها تعشق الموضة وتتابع جميع عروض الأزياء وحضرت من قبل عرض أزياء ضخم أقيم في باريس، وكل من يتابعها يجد أنها تحب السفر بشكل كبير أيضآ وعلي عكس أشقائها تقوم دائمآ بزيارة مصر لحبها الشديد لها وارتباطها بها فقد نشرت من قبل صور لها وهي تزور الأهرمات وعبرت عن سعادتها بآثار بلدها، وفي عام 2003 قام الهضبة بإهداء أغنية "يا كنزي" لنجلته. ولم تسير نور، الابنة الكبري للفنان عمرو دياب، من طليقته الفنانة شيرين رضا، علي خطي أشقائها فهي غير متفاعلة علي مواقع التواصل الاجتماعي ولم تظهر كثيرا مثلهم لدرجة أن متابعين الهضبة لم يتذكروا ملامحها وصدم الجميع بعد أن قامت بنشر صورة له برفقة والدها بسبب التغير الشديد في شكلها بعد غياب دام لسنوات عديدة، فهي كانت تعيش في أمريكا بحكم دراستها وكانت تتردد علي مصر لزيارة والدها ووالدتها. يذكر أن عمرو دياب، من قبل نسي ذكر اسم نجلته نور، بعد أن قام بتوجيه الشكر لجميع ابنائه في أحد حفلاته ولم يذكر اسمها ما جعل جمهوره يتساءل إذا كان هناك خلافات بينه وبين نجلته إم أنه نسيان غير مقصود، رغم أنه قدم لها في عام 1996، أغنية "نور العين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.