الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”حماس” تتهم ”أبومازن” بفصل قطاع غزة عن الضفة

ابو مازن
ابو مازن
اتهمت حركة المقاومة "حماس"، اليوم الأربعاء، الرئيس الفلسطيني محمود عباس والحكومة، بالعمل على فصل قطاع غزة عن الضفة الغربية.
وقال حازم قاسم المتحدث باسم الحركة، إن على "كافة القوى والفصائل الفلسطينية بالتكاتف لمنع الحكومة الفلسطينية والرئيس الفلسطيني محمود عباس من تمرير المخطط الرامي لفصل غزة عن الضفة" مضيفا يجب عدم السماح لرئيس السلطة، بمواصلة منطقه الانتقامي من سكان القطاع".
وتابع قاسم:" من الواضح حجم الإهمال الذي تعاملت به الحكومة منذ بداية تشكيلها، قائلاً:" إن حكومة الحمد الله، تحاول إطلاق مجموعة من "الافتراءات"، بتحميل حماس المسؤولية، للتغطية على "جريمتها الجديدة بالخصم من رواتب موظفي السلطة بالقطاع دون غيرهم، بالإضافة لمواصلة امتناعها عن تسديد أي من رواتب موظفي الحكومة في غزة التي عملت قبل تشكيل حكومة الحمد الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.