الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كتائب القسام تعلن عن نشر رسالة للجنود الإسرائيليين الأسرى لديها موجهة إلى عائلاتهم

ارشيفية
ارشيفية
أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها ستنشر رسالة للجنود الإسرائيليين الأسرى لديها موجهة إلى عائلاتهم.
ونشر الموقع الرسمي للقسام بيانًا مقتضبًا قالت فيه: "ترقبوا عبر موقع القسام رسالة جنود العدو الأسرى لعائلاتهم"، وأرفقتها بوسم "#حكومتكم_تكذب" باللغتين العربية والعبرية.
وأعلنت "القسام" سابقًا أسرها لأربعة إسرائيليين، اثنين منهم جنود تم اختطافهم خلال عمليات عسكرية في حي التفاح شرق مدينة غزة، ومدينة رفح جنوب القطاع، إلا أنها ترفض الدخول في أي صفقة تبادل جديدة للأسرى قبل إفراج إسرائيل عن كافة الأسرى الذين أعادت اعتقالهم عقب الإفراج عنهم ضمن صفقة شاليط.
وأكدت حماس في وقت سابق أنها لن توافق على البدء في أي مفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي فيما يتعلق بالأسرى الإسرائيليين لديها، إلا بعد أن ترضخ إسرائيل للشروط التي وضعتها كتائب "القسام" للبدء في عملية التفاوض.
وقال الناطق باسم حماس، عبد اللطيف القانوع، إن "حركته لن تبدأ المفاوضات غير المباشرة مع الاحتلال، ولن تستجيب لأي مبادرة، إلا بعد أن يلتزم الاحتلال الإسرائيلي باستحقاقات صفقة وفاء الأحرار (شاليط)، ويرضخ لشروط المقاومة الفلسطينية"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.