الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 01:03 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور..محافظ بورسعيد يستقبل ”سعفان” بديوان عام المحافظة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
وصل منذ قليل محمد سعفان وزير القوى العاملة، محافظة بورسعيد، لافتتاح الملتقى الأول للسلامة والصحة المهنية بالمحافظة ، الذي يستمر حتي 24 أبريل الجاري، في مجال الإنشاءات وذلك بالتعاون مع اتحاد شركات أوراسكوم والمقاولون العرب، والقائمين على مشروع إنشاء أنفاق بورسعيد ، لتدريب 57 مفتشا من مسئولي السلامة والصحة المهنية على مستوى الوزارة والمحافظات، وذلك في إطار تنمية المهارات الفنية والعلمية ورفع كفاءة العاملين بقطاع السلامة والصحة المهنية .
كان في استقبال الوزير لدي وصولة المحافظ اللواء أركان حرب عادل الغضبان، وأيمن إسماعيل مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة ، وأيمن ربيع رئيس الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بالوزارة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy