الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 10:35 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ندى بهجت لـ ”الموجز” : أتجسس على صديقاتي.. وللإغراء حدود لا يصل إلى القُبلات

ندى بهجت
ندى بهجت

كشفت الفنانة ندى بهجت عن طبيعة الشخصية التي تلعبها في فيلم "يجعله عامر" حيث تجسد دور راقصة وصديقة مقربة للفنان محمود الليثي الذي يمثل "العنصر الفاسد" في العمل وفي هذا السياق تحدث العديد من المشكلات بينهما من ناحية وبين أحمد رزق وبوسي من ناحية أخرى وذلك في إطار كوميدي.
وقالت ندى لـ"الموجز" إن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي كوميدي حول شخص متردد يشك في كل من حوله حتى زوجته التي يطلقها أكثر من مرة وتؤثر الخلافات بينهما بالسلب علي ابنهما الوحيد.
الفيلم بطولة كل من أحمد رزق وبوسي وهشام إسماعيل ,بيومي فؤاد، محمود الليثي ، نرمين ماهر تأليف سيد السبكي وإخراج شادي علي.

وأضافت أنها تعتبر مسلسل "سلسال الدم" والذي يذاع الآن علي إحدى القنوات الفضائية هو "وش "السعد" مشيرة إلى أنها لم تواجه أي صعوبات أثناء تصوير العمل خاصة أنها استطاعت إتقان اللهجة الصعيدية بمنتهي السهولة.
وأعربت عن مدي سعادتها بالوقوف أمام فنانة كبيرة في مكانة وقيمة عبلة كامل فهي طيبة جداً ودائما ما توجهها في التصوير كما تعلمت منها التواضع والإخلاص في العمل.
وأضافت "ندى" أنها تشارك في مسلسل "الدخول في الممنوع" والذي يعرض أيضاً علي إحدي القنوات الفضائية حيث تجسد شخصية "ريهام" وهي مطلقة ومجنونة جداً كانت تعمل راقصة وقررت إنشاء "جروب" للمطلقات علي موقع التواصل الاجتماعي وتضم عدداً كبيراً من الفتيات حتى يتم تجنيدها للتجسس على صديقاتها وتتوالى الأحداث في إطار سياسي اجتماعي حول تأثير الثورة في حياة الناس واستخدام التكنولوجيا بشكل خاطئ في المجتمع.
وأوضحت أن أحداث العمل تدور في الفترة من 2005 إلي 2010 في إطار اجتماعي سياسي حول صراع العائلات ورجال الأعمال من خلال قصص حب وزواج واستقواء رجال الأعمال بالسلطة والعمل لمصلحتهم فقط وهو الأمر الذي تضخم بصورة كبيرة حتى قيام الثورة.
يشارك في العمل كل من أحمد فلوكس وبشري , إيمان العاصي عزت أبو عوف وأمينة وحسام داغر وكريم الحسيني وغيرهم من نجوم الدراما من تأليف محمد الباسوسي وإخراج محمد النجار.
وأكدت أنها بدأت في تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البارون" وتشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "الزيبق "مع النجم كريم عبد العزيز كما انتهت تماما من تصوير مشاهدها من مسلسل "شقة فيصل" مع النجم كريم محمود عبد العزيز المقرر عرضه خلال الفترة القادمة حيث تجسد شخصية فتاة شعبية.
وأضافت أنها ليست بعيدة عن السينما لكنها مشغولة جداً بالأعمال الدرامية التي تحبها وتري أنها تصل إلي المشاهد أسرع من السينما كما أنها لا ترغب في إقحام نفسها في أفلام تجارية ليس لها هدف ولا معني.
وأكدت أنها تتمني الوقوف أمام الفنان محمد إمام لأنه فنان مبدع وكوميدي مشيرة أنها تحب طبيعية وتلقائية الفنانة غادة عادل في تمثيلها وتعتبرها مثلها الأعلى في التمثيل وتتمني أن تصل لإبداع الفنانة الاستعراضية شريهان وتحلم بتقديم الفوازير والمسرحيات الاستعراضية وتعتبر نفسها محظوظة بالوقوف أمام كبار المخرجين مثل مصطفي الشال وتتمني الوقوف أمام كاميرا المخرج عمرو عرفة ورامي إمام وسامح عبد العزيز.
وقالت إن السيناريو المميز وطاقم العمل المتعاون وتأثير دورها في مجري الأحداث بالإضافة إلي مخرج يستطيع قيادة الأمور من أهم معايير اختيار أدوارها بغض النظر عن حجم الدور أو الأجر الذي تتقاضاه .
وأضافت أنها تحلم بالبطولة المطلقة شريطة أن يكون ذلك عبر قصة عمل جيدة تجذب المشاهد ويجعلها تمتلك قاعدة جماهيرية لا بأس بها تستطيع من خلالها تحمل هذه المسئولية.
وأشارت "بهجت" إلى أنه رغم موافقتها علي ارتداء المايوه في الحياة الواقعية إلا أنها ترفض الظهور به أمام الشاشات حتى وإن كان ذلك سيحقق لها الشهرة مؤكدة أن هذا الأمر عرض عليها أكثر من مرة إلا أنها رفضت.
وأشارت إلى أنها لا ترفض تقديم أدوار الإغراء اللفظي أو الجسدي ولكن في حدود معينة لا تصل إلى حد تبادل القبلات أو التلاصق الجسدي لافتة إلى أنها لا تحتاج مثل هذه الأدوار لتحقيق الشهرة فهي تحقق نجاحات جيدة جداً في فترات صغيرة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.