الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير القوى العاملة:صناعة الغزل والنسيج تستوعب أكثر من مليون عامل

محمد سعفان، وزير القوى العاملة
محمد سعفان، وزير القوى العاملة
أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن التشريعات الـ3المتعلقة بالقوى العاملة، والتى قُدِّمَت للبرلمان؛ تحظى باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأنها التشريعات التى ستعيد الانضباط للمناخ الإنتاجى والعمالى داخل البلاد.
قال "سعفان" خلال تصريحات إعلامية، إلى أن تعليمات رئيس الجمهورية تهدف إلى ضرورة زيادة الإنتاج المحلى فى مختلف الصناعات، وعلى رأسها الغزل والنسيج، والحديد والصلب، كونها صناعات كثيفة العمالة.
وأضاف "سعفان": "نبحث عن استقرار فى المناخ الإنتاجى، ونسعى لزيادته دعمًا للاقتصاد الوطنى وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى"، مشدداً على أن مؤسسات الدولة منوط بها النظر فى بعض الصناعات، وعلى رأسها الغزل والنسيج والحديد والصلب، لتطوير هذه الصناعات بأقصى سرعة ممكنة وأقل وقت ممكن".
وأكد "سعفان"، أن صناعات الحديد والصلب بالإضافة إلى الغزل والنسيج صناعات كثيفة العمالة، وستساعد فى القضاء على البطالة، مضيفا "صناعة الغزل والنسيج تستوعب أكثر من مليون عامل على مستوى الجمهورية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.