الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”التموين”:إجراءات صارمة بشأن عمليات تخزين القمح هذا الموسم

وزير التموين
وزير التموين
قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، أن الوزارة اتخذت هناك إجراءات صارمة اتخذتها الوزارة بشأن عمليات تخزين القمح هذا الموسم، منها عدم تمكين القطاع الخاص بشراء القمح لحساب الحكومة المصرية، ولن يتم تخزين الأقماح المحلية الموسم الحالي إلا في الصوامع المجهزة.
وأَضاف «رمضان» خلال مداخلة هاتفية د ببرنامج «رأي عام» أنه لن يتم تخزين الأقماح المحلية الموسم الحالي إلا في الصوامع المجهزة، مشيرا إلي أن هناك جهات حكومية معلومة والشركة القابضة للصناعات الغدائية والبنك الزراعي هي المسئولةعن توريد القمح من البداية إلى النهاية.
وأكد أنه تم تسليم 237 ألف طن قمح مقارنة 239 ألف طن من العام الماضي، لافتا إلى أنه الشون الترابية ستستخدم لتجميع القمح من المزارعين، لتوفير خدمة النقل على الفلاحين، وسيتم الإعلان عن الاستلام والأسعار في الأماكن المعلومة والمعروفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.