الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محامى أسرة ”طفلة البامبرز”:القضاء كان ناجزا وسريعا

قضية طفلة البامبرز
قضية طفلة البامبرز
قال محمد الدسوقي، محامي أسرة الطفلة «جنا» المعروفة إعلاميا بطفلة البامبرز، إن مصر بها قضاء عادل، مشير إلى أن القضاء في قضية الطفلة كان ناجزًا وسريعًا.
وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج «راى عام» أن المتهم كان يستحق الإعدام، مشيدا بالقضاء في حسم القضية، ورأى أن الحكم كان تاريخيًا في موعد صدوره.
جدير بالذكر أن محكمة جنايات المنصورة الدائرة 11، قضت اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار مختار شلبي رئيس محكمة الجنايات، وعضوية المستشارين محمد كمال الخولي، وراغب محمد رفاعي، وأمانة سر محمد عيسى عمر، وأحمد السيد الأتربي، ومحمود السيد محمود، بإحالة أوراق المتهم إبراهيم محمود إبراهيم الرفاعي «محبوس» 34 سنة، ومقيم قرية دملاش، لفضيلة المفتي للنظر في قرار إعدامه، على أن تحدد جلسة 2 يونيو القادم للنطق بالحكم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.