الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا الشربينى : خطيبي السابق خاني مع إحدى صديقاتي ولم أفكر فى ارتداء الحجاب

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كشفت الفنانة دينا الشربيني بأنها تعرضت للخيانة حيث خانتها أقرب صديقاتها مع خطيبها السابق وذلك بعدما شاهدتهم فى وضع مخل ..و قالت :شعرت وقتها بالحزن الشديد وقاطعت صديقتى لمدة عامين ثم تصالحنا .
وقالت الشربيني خلال لقائها ببرنامج "فحص شامل", الذى تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب: "مش ممكن أتجوز راجل متجوز لأن لديه أولاد, وبالفعل عرض علي الزواج من قبل شخص متزوج ولكني رفضت هذا المبدأ تماماً".
وقالت : لو عرض عليها زواج من شاب "مسيحى" سوف ترفضه تماماً مهما كان هذا الشخص, وذلك لعدم خلق أزمات ومشاكل سواء من الناحية الدينية أو العائلية أو الاجتماعية .
وأضافت بأنها لم تفكر فى أرتداء الحجاب طوال عمرها, حيث لم يشغل بالها نهائياً لأنها لم تجبر على أى شىء مهما كان دون إرادتها, حيث ترفض أى شىء بالإجبار خاصة لو كان بدون قناعة لأنها ترى أن الهداية من الله ـ عزوجل ـ .
وأشارت أن الحرية الجنسية هى علاج ظاهرة التحرش الجنسي فى المجتمع, حيث ترى لابد من صراحة الفتاة مع والدتها فى كل شىء كذلك يجب على المدارس أن تدرس مادة خاصة تعلم هذا المفهوم حيث يجب تغيير هذا الفكر بطريقة علمية حتى لا يكون هناك جهل وخوف ورهبة تجاه تلك الحرية وبالتالي التقليل من ظاهرة التحرش الجنسي التى إزدادات خلال الآونة الآخيرة .
مشيرة بأنها حالياً غير مرتبطة بأى علاقة حب, ولكنها تحب حالة الحب عامة ولا يوجد شخص محدد فى حياتها, حيث كل ما يشغل بالها فى وقتنا الحالي الاهتمام بالفن وبعائلته بقدر الإمكان .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.