الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 04:08 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اسماعيل : نركز على توفير السلع الاساسية لمواجهة ارتفاع الأسعار

رئيس الوزراء شريف إسماعيل
رئيس الوزراء شريف إسماعيل
قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة تصب تركيزها خلال الفترة الحالية على توفير السلع الغذائية الرئيسية بأسعار مخفضة للمواطنين بالتعاون مع القطاع الخاص، خلال شهر رمضان.
وأضاف -خلال المؤتمر المنعقد على هامش افتتاح معرض أهلا رمضان بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر اليوم الإثنين- أن هناك عددا من الإجراءات تعمل عليها الحكومة مع القطاع الخاص لتوفير السلع وخفض أسعارها، أهمها زيادة المعروض من السلع والتوسع في إنشاء السلاسل التجارية الكبري، بالإضافة إلى تشديد الرقابة على الأسواق.
وعن ارتفاع أسعار اللحوم والدواجن قبل رمضان، أكد رئيس الوزراء، أنه بعد تحرير سعر الصرف ارتفعت الأسعار، ولكن الدولة حاولت جاهدة لتثبيت الأسعار فترة من الزمن وذلك من خلال السلع التي تم استيرادها قبل التعويم مع استمرار الدولة في دعم تلك السلع بعد نفاد الكميات المستوردة، موضحًا أن توفير السلع بعد تحرير سعر الصرف كان يلزمه ارتفاع في الأسعار وهو ما حدث في أسعار الدواجن واللحوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.