الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر نص كلمة الرئيس السيسي فى احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى
هنأ الرئيس السيسي المصريين والعالم الإسلامي بليلة القدر مستعرضًا فضائل ليلة القدر.
وأضاف الرئيس السيسى فى كلمته باحتفالية ليلة القدر:"علينا مراجعة أنفسنا في ما نحن فيه الآن بين كل الأمم"، متسائلا: "هل نحن في موقع الصدارة، وتصدير التسامح للعالم".
وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسى:"إن الأزهر سيظل مؤسساتنا العملاقة التى نفتخر بها ونؤكد ان هذه المسئولية تقع على عاتق المجتمع بأثره الذى يتعين عليه ان يقف وقفه صادقة مع ذاته ويقرر فيها أن الأوان قد آن للنظر الى المستقبل وبناءه بدلا من التعلق بالماضى".
واستطرد أنه آن الأوان حتى يقرر المجتمع نبذ التطرف والانغلاق والانفتاح على العالم فى ثقة وحب وتسامح ورحمة، مضيفا "انا على ثقة مطلقة فى قدرات جميع المؤسسات الدينية ورجال الدين، وثقة فى المجتمع وقواه الحية والناعمة من المفكرين والمثقفين".
وأكمل: "علينا أن نقدم للعالم نور يشيع من مصر ونموذج للخطاب الدينى المتطور نحقق به ارضاء الله وتعمير الارض وتعمير البشر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.