الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة : حملة ترويجية لـ”شهادة بلادي” تزامنا مع زيارة الرئيس لأمريكا

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة
أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، أنه تم تنسيق مقابلات مع عدد من نماذج المصريات في الخارج والمشاركات في مؤتمر مصر تسطيع بالتاء المربوطة، وبعض وزراء الحكومة لبحث سبل خدمتهن للوطن.
وأشارت "مكرم"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح اون" المذاع عبر فضائية "أون لايف"، اليوم الخميس، أنه جاري التنسيق لعقد حملة ترويجية لشهادة "بلادي" الدولارية من خلال المصريات في الخارج، وذلك بالتزامن من زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى نيويورك في سبتمبر القادم.
وأوضحت وزير الهجرة، أن الوزارة حريصة على الترويج للشهادة لما لها من دور في جذب مزيد من الاستثمارات لمصر من خلال تنظيم حفلة كبيرة يتم فيها توجيه دعوة لكل المصريين المقمين فى الولايات المتحدة الأمريكية أثناء زيارة السيسي لترويج للشهادة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.