الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:20 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الوطنية للصحافة : رواتب العاملين فى المؤسسات القومية خط أحمر

الوطنية للصحافة : رواتب العاملين فى المؤسسات القومية خط أحمر
الوطنية للصحافة : رواتب العاملين فى المؤسسات القومية خط أحمر
أكد، كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافه إن العاملين فى المؤسسات القومية خط أحمر و لا مساس بالعمالة أو رواتبهم في المؤسسات القومية، مؤكدا على ضرورة التنسيق بين اللوائح المالية والإدارية في المؤسسات.
وأضاف نحن بدأنا المرحلة الأولى، "الإيرادات والنفقات والفجوة"، وطلبنا بخطة على مدى سنة على أربع مراحل؛ لتقليل الفجوة، وكيفية زيادة الإيرادات، وتقليص النفقات».
وأشار إلى أن الخطة جاهزة للتنفيذ والحكومة ستساعدهم بالمشورة، لافتا إلى أن لديهم في الهيئة صندوق دعم المؤسسات الصحفية بشرط الالتزام ومدى جديتها في خطة الإصلاح.
ولفت إلى أن المؤسسات طرحت أفكار جيدة لمضاعفة نقاط التوزيع والبحث عن وسائل جديدة لتكون في الأماكن التي لديها القدرة على الشراء، موضحا أن المستهدف من 2200 إلى 3500 منفذ توزيع، لكنه غير كاف.
وطالب «جبر»، بضرورة زيادة عوامل الجذب لدى كل صحيفة، لافتا إلى أن المواقع الإليكترونية تخضع لدراسة لكي يصبح الجرنال الورقي أحد وسائط النشر مع مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.