الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تقاطع أخبار الأجهزة الأمنية في الضفة وغزة

نقابة الصحفيين الفلسطينيين
نقابة الصحفيين الفلسطينيين
دعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، السبت 12 أغسطس، وسائل الإعلام إلى مقاطعة كافة الأخبار العائدة للأجهزة والجهات الأمنية في الضفة الغربية وغزة.
وحثت الأمانه العامه للنقابة، في بيان على مواصلة الجهود القانونية لتأمين الإفراج عن 6 صحفيين تم اعتقالهم مطلع الأسبوع الجاري، وتقديم طلبات إخلاء سبيل بالكفالة يوم الأحد القادم، ومواصلة الضغوط على حركة "حماس" لضمان الإفراج الفوري عن الصحفي فؤاد جرادة.
كما جددت مطالبتها بوقف العمل بقرار قانون الجرائم الإلكترونية، لحين الاستجابة لكافة التعديلات التي طالبت بإدخالها على القانون، والتي تضمن عدم المساس بحرية العمل، وحرية الرأي والتعبير والخصوصيات الشخصية.
وقررت محاكم في نابلس وبيت لحم والخليل، اليوم، تمديد اعتقال 6 صحفيين، لمدد تراوحت بين 5 و15 يوما، بطلب من النيابة التي وجهت لهم اتهامات بالاستناد للمادة 20 من قانون الجرائم الإلكترونية.
وأكدت النقابة، في بيانها، أن الصحفيين أصبحوا "كبش الفداء للانقسام وتداعياته، ومجمل التطورات السياسية الحاصلة، وإلى تغول الأجهزة والجهات الأمنية، التي تغطي ممارستها النيابة العامة في الضفة الغربية، والنيابة العامة والنيابة العسكرية في غزة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.