الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:33 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الثلاثاء .. مصر للطيران تبدأ نقل 3 ألاف حاج فلسطينى من قطاع غزة

مصر للطيران
مصر للطيران
تبدأ شركة مصر للطيران بعد غد فى نقل 3 آلاف حاج فلسطيني من قطاع غزة إلى الأراضي المقدسة على 11 رحلة طيران بمعدل 3 رحلات يوميا وحتى الجمعة القادم على أن تكون عودتهم فى 10 سبتمبر القادم بعد أداء مناسك الحج.
وصرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أنه من منطلق الدور الريادى الذى تقوم به مصر للطيران فى خدمة ضيوف الرحمن من الحجيج والمكانة التى تحظي به الشركة فى منطقة الشرق الأوسط، فحظت الشركة الوطنية مصر للطيران على ثقة الحكومة الفلسطينية لتسيير جسر جوى لخدمة حجاج قطاع غزة حيث ستقوم مصر للطيران بتشغيل 11 رحلة جوية متجهة إلى جدة لنقل ما يقرب من 3000 حاج من الحجاج الفلسطينيين من أهالي قطاع غزة وذلك بمعدل 3 رحلات يوميًا وستبدأ الرحلات الثلاثاء وحتى 18 أغسطس الحالى على أن تكون عودتهم فى العاشر من سبتمبر القادم بعد أداء مناسك الحج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.