الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

إطلالة أحمد فهمى الجديدة تثير سخرية محمد هنيدى على ”تويتر”

محمد هنيدى,أحمد فهمى
محمد هنيدى,أحمد فهمى
عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، نشر الفنان أحمد فهمي، صورة له ظهر فيها بلحية باللون الأشقر، مما أثار سخرية الفنان محمد هنيدى بالتعليق بشكل ساخر، قائلًا: "هو بابا نويل عضك؟"، ليرد عليه "فهمي" مرة أخرى قائلًا: "لا السقا"، مستعينًا بصورة السقا من فيلم "هروب اضطراري".
جديرا بالذكر أن هنيدى معتاد دائما على التعليق بشكل ساخر بتدوينات الفنان أحمد فهمي، وكان آخرها بعد إعلانه تلقي أسئلة متابعيه على حسابه، فما كان من "هنيدي" إلا أن يرد قائلًا: "مفيش ولا فولو يا أحمد يا حبيبي على البروفايل.. مستني مين يسألك؟".
وفتح تعليق محمد هنيدي الباب للكثير من التعليقات الساخرة من قبل متابعي أحمد فهمي على حسابه، الذين شاركوا بعدد من الكوميكس للرد على إطلالته الغريبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.