الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”سياحة البرلمان” توصى بإسناد مسئولية تنظيم الحج في المواسم المقبلة لوزارة السياحة

مجلس النواب
مجلس النواب
طالبت لجنة السياحة في مجلس النواب، برئاسة سحر طلعت مصطفى، في ختام اجتماعها اليوم الثلاثاء، ممثل الحكومة بإعداد تقرير نهائي عن بعثة الحج هذا العام وتقديمه إلى اللجنة للإطلاع عليه والوقوف على أبرز ما جاء فيه والمشكلات الشائعة هذا العام وشكاوى الحجاج المصريين، كما طالبت بضرورة عقد اجتماع موسع بين وزارات الداخلية والتضامن الاجتماعي والسياحة، لمناقشة إسناد مسئولية تنظيم الحج في المواسم المقبلة لجهة واحدة وهى وزارة السياحة.
كما طالبت سحر طلعت مصطفى وزير السياحة يحيى راشد، بتقديم تصور للجنة حول مقترحات الوزارة لتفادى مشكلات الحج في الموسم المقبل، وتحديد ما إذا كانت مسارات الحج ستقضى على هذه المشكلات نهائيا، لدراسته وبحث إمكانية تطبيقه على أرض الواقع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.