الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سحر نصر: برنامج الاصلاح الاقتصادي يهدف إلى توفير الوظائف وتحسين الدخل

سحر نصر
سحر نصر
أكدت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر ر في مقابلة مع قناة (إكسترا نيوز)، اليوم الأربعاء، من جنيف، أن برنامج الاصلاح الاقتصادي يهدف إلى توفير الوظائف وتحسين الدخل ومعيشة المواطن المصري، لافتة إلى أن قانون الاستثمار ركز على القطاعات كثيفة العمالة عبر تقديم الحوافز.
وحول نتائج زيارات الرئيس عبدالفتاح السيسي الأخيرة وعلى رأسها قمة (البريكس) بالصين، قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي إن نتائج هذه الزيارات نراها على أرض الواقع، مشيرة إلى أن زيارة الرئيس الأخيرة للولايات المتحدة نجم عنها توقيع 8 اتفاقيات تخص التعاون الاقتصادي، منها اتفاقيتان تخص تمكين وتنمية مهارات الشباب وريادة الأعمال والمستثمر الصغير، علاوة على الشركات الناشئة، منوهة بالحصول على مبالغ مالية تدعم هذه المبادرة.
وفيما يتعلق بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة لدولة الإمارات، قالت الوزيرة إن هناك استثمارات كبيرة في القطاع السياحي والتشييد والبناء، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن المؤشرات الإقتصادية تؤكد نجاح برنامج الإصلاح الإقتصادي في مصر، مشددة على أن مصر مستمرة من أجل ضمان الإستدامة والشمولية لكل فئات المجتمع خاصة الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.