الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محلل سياسى : معركة اليونسكو ليس قضية ”حياة أو موت ” ..وخسارة مشيرة خطاب لن تؤثر علي مصر

مشيرة
مشيرة
قال أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية الدكتور، جمال عبد الجواد، إنّه لن يحدث أي شئ في حالة عدم فوز مشيرة خطاب بمنصب مدير اليونسكو، مضيفًا أنّ منصب مدير اليونسكو ليس معركة حياة أو موت لمصر.
واضاف أن الدولة تبنت الدكتورة مشيرة خطاب، لذلك هي قدمت لها الدعم إلى آخر لحظة، وقامت بكل الجهد، لأنّ النتيجة بهذا المنصب تتحكم فيها أشياء كثيرة.
وأوضح عبد الجواد، أنّ هناك مجموعة من الأخطاء، وتحديدًا في المعالجة الإعلامية المصرية لهذا الأمر، قائلاً: "شرفٌ لمصر أن يختار منها مواطن ليتولي هذا المنصب"، لافتًا إلى أنّ عدم اختيار مشيرة خطاب، فلن يُؤثر على مسار الأمور سواء الاقتصادية أو السياسية أو غيرها، لذلك يجب ألا نتعامل معها على أنها قضية قومية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.