الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:28 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غداً ..الجامعة البريطانية في مصر تستقبل سفيرة بلجيكا بالقاهرة لبحث سبل التعاون العلمي

الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية
تستقبل الجامعة البريطانية في مصر، سيبيل دى كارتييه، سفيرة بلجيكا بالقاهرة، والوفد المرافق لها، صباح غداً الأحد
وتتحدث "كارتييه" خلال الزيارة، عن دعم بلادها لجهود التنمية التي تحققت في مصر، كما سيتم بحث سبل التعاون بين البلدين في التعليم المتميز والبحث العلمي المتقدم.
كما تعقد كلية القانون بالجامعة البريطانية، ظهر الأحد المقبل، ندوة هامة بعنوان "تحديات مصر في مجال تحكيم الاستثمار الدولي" يحاضر فيها المستشار محمود الخراشي، رئيس شعبة القانون الدولي - قسم المنازعات الخارجية بهيئة قضايا الدولة، بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين.
يشهد الاحتفاليتين عدد من رموز الدولة والمفكرين والعلماء ورجال الصحافة والإعلام ، ومحمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة ، رئيس اتحاد المستثمرين، والدكتورأحمد حمد رئيس الجامعة، والدكتور حسن عبد الحميد عميد كلية القانون بالجامعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy