الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..سحب الجنسية المصرية من شيرين عبد الوهاب و منعها من دخول مصر

 شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب



قالت مصادر مطلعة أن هناك اتجاه لسحب الجنسية المصرية من المطربة شيرين عبد الوهاب و منعها من دخول مصر بعدما تعمدت إهانة بلدها فى أحد الحفلات الخارجية .و تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب؛ لإهانتها وإساءتها لمصر خلال إحيائها لحفل فى لبنان.
وقال "صبري" فى بلاغه: "فى الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها علي تنشيط السياحة؛ تهكمت المطربة شيرين عبد الوهاب بأسلوب متدنٍ، أثناء إحيائها حفلًا غنائيًّا فى لبنان عندما ردت على معجبة طلبت منها أغنية "ماشربتش من نيلها"، قائلة: "هيجيلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.
وأضاف: "وبذلك أساءت المطربة شيرين عبدالوهاب لبلدها إساءة بالغة، لتدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل، الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية، وما يؤدي إليه قولها هذا من ضرب السياحة فى مصر فى مقتل؛ مما يؤثر تأثيرًا سلبيًا على الاقتصاد القومي، وأمام ذلك لا يسع المُبَلِّغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ، ملتمسا إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق فيما جاء به، ومرفق حافظة بها اسطوانة مدمجة تظهر فيها المبلغ ضدها وهي تُسيء لمصر".
وعبر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى، عن استيائهم من المطربة شيرين، بعد تداول مقطع فيديو ترد فيه على جماهير حفلها في لبنان ساخرة من أغنية «مشربتش من نيلها».
وسخرت شيرين، من طلب إحدى المعجبات عقب مطالبتها بأغنية «ما شربتش من نيلها»، قائلةً: «هيجليك بلهارسيا»، وتابعت: «اشربى إيفيان أحسن»، وهى مياه معدنية فرنسية الصنع.
كان مستخدمو التواصل الاجتماعي، شنوا في وقت سابق، هجوما عنيفا على المطربة شيرين بعد انتشار فيديو لها خلال حفل زفاف الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف تتهكم فيه على عدد من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.