الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:12 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : هناك أهالي تؤكد أنها تشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف

كريم رفعت يكشف لـ ”الموجز” أسرار علاقته بـ ”طارق لطفي”

 كريم رفعت
كريم رفعت
قال الفنان الشاب كريم رفعت إنه سعيد جداً بردود الأفعال الايجابية التي تلقاها عن دوره في مسلسل "بين عالمين"، والذي عُرض علي إحدى القنوات الفضائية، مشيراً إلى أن دور "عبد الكريم" الذي جسده خلال العمل ترك علامة لدي العديد من الجمهور.
وقال لـ"الموجز" إن الإعلانات الكثيرة التي تخللت المسلسل أثناء عرضه سلاح ذو حدين فعلي الرغم من أنها سببت مللاً للمشاهدين إلا أنها تعبر عن مدي النجاح الذي حققه العمل.. موضحاً أن المسلسل نقلة نوعية في مشواره الفني.
وجسد "رفعت" من خلال العمل، شخصية "عبد الكريم"، يعمل في الشركة مع "مروان"، الذي يظهر كشخص متدين ظاهريا، إلا أنه يقدم المال ومصلحته في المقام الأول، ومعروف في الشركة بالشخص "السهن".
وأضاف أنه سعيد جداً بالوقوف أمام النجم طارق لطفي ويعتبره مدرسة في التمثيل وسبق له وأن عمل معه في مسلسل قديم جداً هو "غريب الدار".. مشيراً إلى أنه يتمنى العمل معه مرة أخري فهو شخص ملتزم في عمله ويعامل الجميع بتواضع.
وشارك في العمل كل من طارق لطفي، وهشام سليم، ولقاء الخميسي، وحازم سمير، وفرح (فيدرا)، وأمير صلاح، من إخراج أحمد مدحت.
وأضاف أنه يضع دائماً نصب عينيه التميز في أعمال فهو يختار أدواره بعناية بعيداً عن الانتشار لغرض الظهور فقط، ويضع عوامل القصة الجديدة والمخرج المميز وطاقم العمل الجيد وشركة الإنتاج المميزة كمعايير اختيار لأدواره، وأهمها تأثير دوره في المسلسل مرجعاً قلة أعماله السينمائية لهذه الأسباب السابقة، ومعرباً في الوقت ذاته عن تفاؤله بالفترة القادمة خاصة بعد نجاحه في مسلسله الأخير.
وعبر عن سعادته بخلق موسم درامي جديد خارج شهر رمضان حيث منح الجمهور مساحة كبيرة لمشاهدة الأعمال المعروضة، مشيراً إلي أن العمل الجيد والمميز يستطيع إثبات نفسه في أي وقت وضرب مثالاً على ذلك بمسلسل "ظل الرئيس" للنجم ياسر جلال، والذي حقق نجاحاً كبيراً وسط عمالقة الأعمال الدرامية التي شارك فيها عمالقة النجوم في رمضان الماضي.
وأكد أنه لديه طاقة كبيرة وتعطش عالٍ للعمل الكثير خلال الأيام القادمة حيث يتنقل بين كل الشخصيات سواء التراجيدية أو الكوميدية أو الرومانسية ولكنه لن يتنازل عن المستوي الذي وصل إليه في "بين عالمين".
وقال "رفعت" إنه يتمني العمل مع محمود حميدة وعادل إمام ويحيي الفخراني ولو من خلال مشهد واحد فقط فالوقوف أمام أي منهم شرف لأي فنان.
وقال إنه يوجد أعمال ندم علي المشاركة فيها لأنه كان يرغب في التواجد والظهور فقط إلا أنه تعلم منها أن يتأني في اختياراته حتي لا يعود للخلف مرة أخري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.