الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. تفاصيل ليلة سقوط لصوص كابلات مترو الانفاق بين محطتي غمرة والشهداء

شرطة النقل
شرطة النقل
تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان مترو الانفاق من ضبط كلا من س ع ا وشهرته س . ا سن 60 و م . ع . ب سن 38 .حال قيامهما بسرقة كابلات كهربائية ما بين محطتي غمرة والشهداء خاصة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو.يرتدى المتهم الثاني الزى الخاص بعمال هيئة نظافة وتجميل القاهرة " للتمويه أثناء ارتكابهما وقائع السرقة وضبط بحوزتهما جوال بداخله كمية من الكابلات تزن حوالي 60 كيلو وصفيحة منشار تستخدم في السرقة تم التحفظ علي المضبوطات بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة .بالكشف عن المتهمين جنائياُ تبين أن الأول مسجل شقى خطر فئة أ نشل وسابقة اتهامه في 82 قضية ما بين سلاح بدون ترخيص مخدرات وأداب عامة سرقات متنوعة سرقات مساكن ونشل وهروب من مراقبة ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 5 قضايا أخرهم قضية جنح قسم شرطة الزاوية حصر تعدى على أملاك غيابي بالحبس لمدة سنة.. والثاني مسجل شقى خطر فئة ب سرقة بالإكراه " وسبق اتهامه في عدد 12 قضية نشل سرقة بالإكراه وسلاح بدون ترخيص ونصب وهروب من مراقبة ومخدرات ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه 5 قضايا أخرهم قضية جنح قسم شرطة السلام حصر غيابي بالسجن لمدة سنتين وكفالة 1000جنيه كلفت إدارة البحث الجنائي بالإدارة بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على نشاطهما الإجرامي بالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات امر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم تحرر المحضر اللازم قسم شرطة ثان مترو الأنفـاق وجارى إرساله بالمتهمين والمضبوطات لقسم شرطة الظاهر لقيده وعرضه على النيابة العامة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.