الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الصحة:مستشفيات الوزارة استقبلت 113 مصاب بحادث العريش الإرهابي

وزير الصحة
وزير الصحة
قال الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، إن الوزارة تعاملت مع الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة ببئر العبد في شمال سيناء بكل جدية ، حيث دخل 113 مصاب مستشفيات الوزارة ، مضيفًا :" 37 واحد خرج الحمد لله ، والباقي يتلقى العلاج داخل المستشفيات".
وأضاف راضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc"، أن المصابين تم توزيعهم على ثلاث محافظات ، وهم القاهرة متمثلين في مستشفى دار الشفاء ومعهد ناصر ، ومحافظة الإسماعيلية متمثلة في مستشفى الإسماعيلية العام، وشمال سيناء متمثلة في مستشفى العريش العام.
وأشار وزير الصحة ، إلى أن مستشفى العريش العام التي كانت لا تُقام فيها جراحات عاجلة ، تم إجراء فيها 4 عمليات جراحية في المخ والأعصاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.