الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الجيش اليمني ”: الحوثيون فتحوا على أنفسهم أبواب جهنم بقتل ”صالح”

علي عبد الله صالح
علي عبد الله صالح
قال اللواء محسن خطروف، مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش اليمني، إن بقيام ميليشيات الحوثي الإيرانية بقتل علي عبد الله صالح، الرئيس اليمني السابق فتحوا على أنفسهم أبواب جهنم، موضحًا أن صالح رغم أنه كان جزءًا من المشكلة وشارك في الانقلاب على شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي إلا أنه أراد مؤخرًا أن يكون جزءًا من الحل.
وأضاف "خطروف"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC"، أن صالح انقلب على الحوثيين بعدما تبين له بوضوح طبيعة المشروع الإيراني، مؤكدًا أن اليوم ليس يوم سعيد على الشعب اليمني بمقتل صالح كما أكد عبد الملك الحوثي ، زعيم الحوثيين.
وأشار إلى أن الجبهات تشتعل حاليا في اليمن ، والجيش الوطني الشرعي يتقدم باستمرار ويُحقق نجاحات، مؤكدًا أن الجيش اليمني كان يُحقق نجاحات عندما كان صالح وحزبه المؤتمر الشعبي العام في تحالف مع الحوثيين، وبعد انضمامهم للجيش الوطني اليمني سيزداد قوتهم.
وتابع :" الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قدم التعازي للشعب اليمني وأدان اغتيال صالح".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.