الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 06:40 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”أم كلثوم” تودع 2017 مع جمهورها فى ساقية الصاوى بـ”بعيد عنك” و”يا مسهرنى”

"أم كلثوم" تودع 2017 مع جمهورها فى ساقية الصاوى بـ"بعيد عنك" و"يا مسهرنى"
"أم كلثوم" تودع 2017 مع جمهورها فى ساقية الصاوى بـ"بعيد عنك" و"يا مسهرنى"
اختارت كوكب الشرق أم كلثوم الفستان الذهبى على مسرح الحكمة بساقية الصاوى لتطل على جمهورها الكبير الذى ينتظرها كل شهر وتقدم آخر حفلة لعام 2017، قدمت الست أغنيتى "بعيد عنك" كلمات مأمون الشناوى والحان بليغ حمدى و"يا مسهرنى" كلمات أحمد رامى وألحان سيد مكاوى فى حفلتيها مساء الخميس 7 من ديسمبر -كعادتها أول خميس من كل شهر-، ارتص الجمهور باختلاف أعمارهم على الكراسى ليستمعوا إلى كوكب الشرق متحدين برد ديسمبر.
أكمل مشروع "أم كلثوم تعود من جديد" عشرة أعوام منذ افتتاحه عام 2007 غنت خلالها لجمهورها الشباب والكبار أجمل أغانيها على مر مشوارها الملىء بالإبداع والتفرد والصوت الفريد من نوعه. ويؤكد المهندس محمد الصاوى أن المشروع كان حلمه منذ الصغر أن يرى الناس أم كلثوم تعود من جديد على المسرح وأن يستمتع الشباب والصغار ويعيشوا فى نفس الأجواء التى عاش فيها آباؤهم وأجدادهم فى حضرة أم كلثوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy