الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحوثيون يقتحمون منزل إبنة على عبد الله صالح

على عبد الله صالح
على عبد الله صالح
أفادت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية في نبأ عاجل لها بأن ميليشات الحوثي اقتحمت منزل ابنة الرئيس اليمني المغدور علي عبد الله صالح، في العاصمة اليمنية صنعاء.
وكانت "سكاي نيوز" قد ذكرت منذ قليل أن ميليشيات الحوثي اختطفت 4 نواب وعضوين من حزب المؤتمر التابع للرئيس اليمني صالح، في العاصمة صنعاء.
وكشفت مصادر سياسية في صنعاء عن أن المسلحين الحوثيين بالغوا في الانتقام من صالح ومن أفراد عائلته والمقربين منه أو الموالين له، من القيادات العسكرية والسياسية لدرجة أنهم رفضوا حتى الآن تسليم جثته لمن تبقى من أهله وذويه من الدرجة الثانية، ولم يسمحوا حتى بإقامة مجلس عزاء في مقتله بصنعاء أو في مسقط رأسه، في بلدة سنحان، التي لا تبعد عن العاصمة صنعاء سوى بنحو 35 كيلو مترا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.