الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:00 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار

البحيري: وقفة مصر الشجاعة والقوية أمام واشنطن في مجلس الأمن انتصار للقضية الفلسطينية

بحير
بحير

أكد المستشار أحمد البحيري عضو الهيئة العليا لحزب الحريه ان وقفة مصر الشجاعة في مجلس الأمن. لفضح قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل وبدء نقل السفارة الأمريكية إليها يؤكد ان مصر حريصة على الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى ومواقفها ثابتة في هذا الصدد.
لافتا في بيان له اليوم، ان مصر هى الدولة العربية والاسلامية التي وقفت أمام واشنطن وأمام قرارها الغاشم تجاه القدس والمسجد الأقصى. وشدد البحيري أن وقفة مصر الرافضة لقرار ترامب حركت القضية على مستوى العالم وحشدت الجميع ضد واشنطن.
وكانت مندوبة الولايات المتحدة في مجلس الأمن – نيكي هايلي- قد هددت بتدوين أسماء الدول التي ستعترض على قرار ترامب أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.