الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”شكرى” يوضح حقيقة الوساطة الروسية للصلح بين السيسي واردوغان

السيسي ويوتين
السيسي ويوتين
رد سامح شكري وزير الخارجية، اليوم السبت، على ما اشيع حول وساطة موسكو بين القاهرة وأنقرة وارتباط زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى القاهرة مؤخرا بهذه الانباء، حيث قال الوزير فى تصريحات له، إن زيارة الرئيس الروسي ثنائية بالمقام الأول للتأكيد على مجالات التعاون وتوقيع عقد محطة الضبعة النووية.
وأشار وزير الخارجية، إلى أن الأوضاع بين مصر وتركيا ما زالت على ما هي عليه، وإن كنا دائما نؤكد الرغبة على تجاوز توتر، لكن على أساس عدم التدخل في الشئون الداخلية لمصر وعدم الإساءة بأي شكل من الأشكال لها.
وتابع "نراقب حاليا أن هذا الوضع ليس بالوتيرة السابقة، ونستمع من حين لآخر لرغبات بعض المسئولين الأتراك للتقارب، لكن على تركيا أن تعتمد هذه المبادئ حتى نعود لعلاقة طبيعية، تعود بالنفع والمصلحة على البلدين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.