الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضربة جديدة للكينج ..نجلاء بدر : محمد منير وعدنى بالزواج و هرب قبل عقد القران

ضربة جيدية للكينج  ..نجلاء بدر : محمد منير وعدنى بالزواج و هرب قبل عقد القران
ضربة جيدية للكينج ..نجلاء بدر : محمد منير وعدنى بالزواج و هرب قبل عقد القران
لم تكن مى حسن الفناة الشابة وحدها التى زعمت أن منير تزوجها فهناك أيضا نجلاء بدر النجمة الشابةالتى قالت أن المطرب الكبير محمد منير طلب الزواج منها، وقابل والدتها لطلب يدها لأن والدها كان خارج البلاد، ولكنه انسحب قبل عقد القران مباشرة.
وقالت فى اعترافاتها إنها تكنّ كل الاحترام لمنير وسعيدة بنجاحه لأنه رمز كبير لمصر مضيفة أنه في حالة الارتباط بمنير، فالعلاقة محكوم عليها بالفشل لفارق السن الكبير بينهما كما أن طبيعة شخصيتيهما مختلفة.
وأشارت إلى أن محمد منير طلب منها في حالة الزواج التوقف عن العمل، وأنه غنى لها أغنية "لما النسيم"، وأنها سعيدة بذلك جدا.
نجلاء بدر من مواليد 6 أكتوبر 1974 وهي إعلامية وممثلة مصرية بدأت حياتها المهنية بالعمل في التمثيل من خلال مسلسل "النوة" مع الفنانة "فردوس عبد الحميد" والفنان "كمال أبوريه"، ثم شاركت في مسلسل "هذا الحب العملاق"، إلا أنها اتجهت بعد ذلك للعمل الإعلامي حيث طلبها المخرج "وائل فهمي عبد الحميد" لتقديم برنامج "ما يطلبه المشاهدون" على قناة "أي آر تي" وهي لا تزال طالبة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة.
في عام 1996 حصلت على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة واتجهت للعمل في عدة فضائيات عربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.