×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 5 يوليو 2020 06:29 صـ 14 ذو القعدة 1441هـ
كورة وملاعب

مفاجأة : المدير الفنى للإسماعيلى يرحل عن الفريق بعد تصدره الدورى

مفاجأة : المدير الفنى للإسماعيلى  يرحل عن الفريق بعد تصدره الدورى
مفاجأة : المدير الفنى للإسماعيلى يرحل عن الفريق بعد تصدره الدورى
حالة من الغضب تسود جماهير الدروايش بعد تردد أنباتء مؤكدة عن رحيل الفرنسى ديسابر المدير الفنى لفريق الاسماعيلى بعد تلقيه عروض من عدة فرق كبيرة بالدوريات العربية .و قاد ديسابر الاسماعيلى لتصدر الدورى العام المصرى متفوقا على الاهلى و الزمالك .
و طالبت الجماهير مجلس الادارة بعقد جلسة مع المدرب للحفاظ عليه من اغراءات الفرق الخارجية .
و استمرت صحوة الإسماعيلى بعد فوزه على الرجاء بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد الإسماعيلية، فى افتتاح الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.
بهذه النتيجة يحافظ الإسماعيلى على صدارة الدورى برصيد 37 نقطة، فيما تجمد رصيد الرجاء عند 8 نقاط فى مذيلة جدول الدورى، حيث تمكن الدراويش من استعادة الانتصارات على ملعبه.
وكانت السيطرة من جانب الإسماعيلى الذى شن الضغط من بداية المباراة، فى الوقت الذى اكتفى فيه الرجاء بصد الهجوم الأصفر الضاغط مع الاعتماد على محمود حمبوزو فى بناء هجمات مرتدة على مرمى الدراويش.
وأجرى الإسماعيلى تغييرا اضطراريا فى الدقيقة 38 بخروج محمد أبو المجد "بوشا" للإصابة وخروجه على النقالة، ونزول نادر رمضان بدلا منه.
وسجل محمد صادق لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 49 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من هجمة منظمة بدأت من عند حسنى عبد ربه ووصلت إلى محمود متولى الذى مررها بين دفاعات الرجاء لمحمد صادق، وسجل الأخير فى مرمى الفريق المطروحى ويفك الخناق الذى فرضه الضيوف.
وسجل إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى الهدف الثانى لفريقه فى شباك الرجاء فى الدقيقة 55 من عمر المباراة من تمريرة سحرية من محمد صادق، ليضيف الهدف الثانى بعدما أحرز محمد صادق هدف التقدم للدراويش.
وأحرز محمود متولى لاعب الإسماعيلى الهدف الثالث لفريقه فى مرمى الرجاء فى الدقيقة 75 من عمر المباراة من هجمة منظمة من الجبهة اليمنى، حيث قدم نادر رمضان عرضية متقنة أهداها متولى برأسه فى مرمى الرجاء.
وأحرز دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى مرمى الرجاء فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، من انفراد تام لكالديرون بالمرمى، بعدما وضع مدافع الرجاء فى ظهره ومراوغة الحارس وتسديد الكرة بأريحية فى المرم الخالى.
وسجل المالى موسى كمارا لاعب الإسماعيلى هدف فريقه الخامس فى مرمى الرجاء فى الدقيقة 86 من عمر المباراة بعد متابعته لتسديدة إبراهيم حسن على المرمى، والتى تصدى لها حارس الرجاء وارتدت لكمارا الذى أهداها فى المرمى، واستمر تقدم الدراويش بخماسية حتى نهاية اللقاء

مواقيت الصلاة

الأحد 06:29 صـ
14 ذو القعدة 1441 هـ 05 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:14
الشروق 04:59
الظهر 11:60
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
EFG hermes