الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة .. سقوط عاطلين بحوزتهما أوراق نقدية مزورة بمحطة أنور السادات لمترو الانفاق

شرطة النقل
شرطة النقل
تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة سادس مترو الانفاق من ضبط كلاً من ر . أ ف سن 19 و - ع . ي . ع سن 18 بنوع الاشتباه حال تواجده بمحطة أنور السادات لمترو الانفاق وبتفتيشهما وقائياً عثر بحوزتهما على مبلغ 600 جنية فئة المائة جنيها جميعها تختلف في ألوانها وملمسها عن مثيلاتها من الأوراق المالية الصحيحة يشتبه أن تكون مقلده بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد ترويجها كلفت إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع أمن القاهرة قسم مباحث الأموال العامة للتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على نشاطه الإجرامي بالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات امر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم وإرساله بالمتهمين والمضبوطات لقسم شرطة قصر النيل لقيده وعرضه على النيابة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.