الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:43 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”إعلامى”: الرئيس السيسى لم يدخل بمصر فى مغامرات خارجية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
قال الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن أزمات مصر على مرّ تاريخها الحديث تعود لـ3 أسباب، من بينها الصراعات الخارجية، والصراعات بين النخب، وثالثها الفساد.
وأضاف عبد الفتاح، خلال برنامجه "الطريق إلى الاتحادية"، أن فكرة خوض الرئيس عبد الفتاح السيسي، السباق الانتخابى منفردًا، حدثت فى دول أخرى بالعالم.
وأوضح أن الرئيس السيسى لم يدخل بمصر فى مغامرات خارجية، كما أن الدولة تحارب الفساد والرقابة الإدارية وتقوم بدورها جيدًا، مؤكدًا أن "اللى بيفكروا ينزلوا الشارع عايزين يضيعوا البلد".
وأعرب عن أمله أن تتبنى الدولة حزبين وليس حزبًا واحدًا، على ألا يترأس "الرئيس" أيًا منهما، حتى تخلق نخبة وأخرى معارضة ولا يكون عندنا الجفاف السياسي الذي نحن في ظّله".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.