الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئاسة الفلسطينية تتهم حماس بتفجير وإطلاق النار على موكب ”الحمدالله”

ابو مازن
ابو مازن
أصدرت الرئاسة الفلسطينية بيانا منذ قليل، تتهم فيه حركة حماس بالمسؤولية وراء استهداف موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ورئيس المخابرات ماجد فرج في قطاع غزة
ووفقا للتقارير التي تم تداولها فإن سبعة أشخاص قد أصيبوا إثر تفجير استهدف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، اليوم الثلاثاء، 13 مارس، بعد دخولهما عبر معبر بيت حانون شمال قطاع غزة.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن المصابين السبعة إثر عملية تفجير الموكب، من بينهم ثلاثة أصيبوا باستهداف سيارة "بي ام دبليو" كان من المقرر أن يكون بداخلها اللواء فرج.
وأكد تقرير الوكالة أن مستهدفي الموكب فجروا ثلاث سيارات مفخخة، ثم شرعوا بإطلاق النار باتجاه الموكب واشتبكوا مع الحراس، وأضافت أن المصابين هم من حراس الموكب وأن إصاباتهم طفيفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.