الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:33 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة : لن نترك قتلة الطالبة مريم

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة
أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تتابع سير التحقيقات فى قضية مريم (المعتدى عليها فى بريطانيا) بالتعاون مع مساعد وزير الخارجية؛ حيثُ إنه مازال متواجد فى إنجلترا.
وقالت "مكرم"، في حوار خاص مذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم، الأحد، إن أسرة مريم طالبت بشحن جثمانها إلى مصر بعد انتهاء التحقيقات، لافتة إلى أن الأسرة وافقت على تشريح الجثمان لأنها تقع تحت مظلة قضية جنائية.
وأضافت وزيرة الهجرة أن محاميا مصريا وآخر بريطاني يتوليان القضية، منوهة بأن الاعتداء على مريم لن يمر مرور الكرام على الرغم من أن المعتدين عليها قاصرات.
ولفتت إلى أن السفارة المصرية بإنجلترا توجه رسائل شديدة اللهجة فيما يتعلق بحادث مريم، وقالت: "لن نترك قتلة مريم وحقها لازم يرجع، ونطالب بالمحاسبة الجنائية لكل مخطئ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.