الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجيش الإسرائيلي يحتجز جثامين 2 من الشهداء الفلسطينيين

شهيد
شهيد
أعلنت وسائل إعلام فلسطينية اليوم، السبت، عن أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحتجز جثماني الشهيدين مصعب السلول (22 عامًا) ومحمد الربايعة (22 عاما)، بعد أن استشهدا أمس بقصف شرق جحر الديك وسط قطاع غزة.
واستشهد نحو 15 فلسطينيا، أمس الجمعة، بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال المشاركة في مسيرة العودة الكبرى بالقرب من الجدار العازل، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 1200 شخص.
ووثقت بعض مقاطع الفيديو إطلاق الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي على شاب فلسطيني من ظهره وهو يحاول الابتعاد عن الجدار العازل.
ويشهد قطاع غزة والضفة الغربية حالة من الإضراب الشامل حدادا على أرواح الشهداء الذين ارتقوا بالأمس، كما أعلنت السلطة الفلسطينية أن اليوم حداد على الشهداء.
في السياق ذاته، تجمع الفلسطينيون في خيام العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، فيما توجه العشرات إلى شرق رفح جنوب قطاع غزة، وقام جيش الاحتلال ينشر القناصة في المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.