الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 02:27 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو موسى : البلاد تمر بمرحلة شديدة الحساسية والخطورة

عمرو موسى : البلاد تمر بمرحلة شديدة الحساسية والخطورة
عمرو موسى : البلاد تمر بمرحلة شديدة الحساسية والخطورة
قال الدكتور عمرو موسي الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية إن الساحة السياسية المصرية تموج الآن بتجمعات وائتلافات وتحالفات ، وهناك على اتساع الساحة السياسية رغبة واضحة تؤمن وتدافع عن الديمقراطية ومدنية الدولة وتداول السلطة وأن الدستور يجب أن يكون وثيقة تعبر عن الدولة المدنية وتمثل كافة أطياف المجتمع .
وأضاف موسى قائلا : " نحن في مرحلة شديدة الحساسية في حاضر مصر وتارخها ، وتجمع هذه الأحزاب مهم وهذه لحظات تاريخية ونحن اليوم حول مائدة ربما يتحدث عنها التاريخ مستقبلاً لأنها تضم أشخاص يريدون لمصر أن تتبوأ ريادتها " .
جاء ذلك أثناء الجلسة المغلقة التي عقدت قبل المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه انطلاق " حزب المؤتمر المصري " والذى يضم أكثر من 20 حزبا سياسياً قرر منهم اليوم الإندماج في " المؤتمر " 10 أحزاب بشكل نهائي أبرزهم حزب الجبهة الديمقراطية وغد الثورة والإشتراكى والمحافظين والإتحاد المصرى العربى والعدل والمساواة والسلام الديمقراطى والـ 10 حزب الأخرى فى طريقها للإندماج خلال الأيام القليلة القادمة .
وكما أوضح موسى أن هناك تحالف " الأمة المصرية " وقد تحدثنا مع حزب الوفد والمصري الديمقراطي الإجتماعى والتجمع وغيرهم من الأحزاب واصفاً أن هذا عمل وطني جيد تحتاجه مصر الآن .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy