الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صبري فواز يدخل رمضان 2018 بـ 3 أعمال درامية

صبري فواز
صبري فواز
قرر الفنان صبري فواز المشاركة في 3 أعمال درامية جديدة، سيتم عرضها خلال شهر رمضان المقبل لعام 2018، وهم: "سك على إخواتك"، و"رحيم"، و"أبو عمر المصري".
ويقدم دور "عماد"، في مسلسل "رحيم"، وهو رجل الأعمال الملياردير، صاحب مصانع الحديد، والذي يكون على صراع دائم مع البطل "رحيم" والذي يجسده الفنان ياسر جلال؛ بسبب الفلوس و"داليا" وهى الشخصية التي تجسدها الفنانة "نور"، وهو مسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمد سلامة.
ويجسد شخصية "شريف"، في مسلسل "سك على إخواتك"، وهو مدير الشركة التي يورثها البطل، والذي يجسد شخصيته الفنان علي ربيع، وتدور أحداث المسلسل حول الصراع الذي يثيره "شريف" من أجل الحصول على أمواله، وتبعات هذا الصراع، وهى من أكثر الشخصيات التي تطلبت جهدًا إضافيًا من "فواز" خلال تحضيراته للثلاث مسلسلات.
ولكنه فى العمل الثالث يشارك كضيف شرف في مسلسل "أبو عمر المصري"، بمشاركة نخبة من الفنانين، هم: أحمد عز، أحمد العوضي، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، وهو من تأليف عز الدين شكري فشير، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.