الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:16 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الإتحاد المصرى لطلاب الصيدلة بجامعة هليوبوليس ينظم حملة للتوعية بأهمية القراءة

جامعة هليوبلس
جامعة هليوبلس
صرح الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، بقيام الإتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة هليوبوليس، بتنظيم حملة للتوعية بأهمية القراءة، وقاموا أيضاً بتجميع أكثر من مائة كتابا في أسبوع من طلبة و أساتذة الجامعة لتنظيم معرض للكتب المستعمله بالتعاون مع رابطة الخريجين بجامعة هليوبوليس و مكتبة الجامعة.
وأضاف رئيس الجامعة، بأن المعرض شهد مجموعة مميزة من الكتب المعروضة للبيع والإستعارة، علما بأن ربح الكتب المباعة سيتم التبرع به لنشاط خيري .
ومن الجدير بالذكر أن هذا النشاط الطلابي الهادفة هو منظمة طلابية غير حكومية، وغير هادف للربح، حيث أنه يُمَثِّل أكثر من 80000 طالب و طالبة ومتواجد في 32 كلية من كليات الصيدلة في مختلف الجامعات المصرية ومن أهم إنجازات هذا الإتحاد الطلابي هو دخوله موسوعة جينيس العالمية لتحطيم الأرقام القياسية في قياس نسبة السكر بالدم لعدد 8600 شخص في أقل من 24 ساعة و هذا كان خير مثال على دور الطلاب في خلق مجتمع أفضل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.