الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مستشار اليونسكو لـ السيسي: يجب الاهتمام بالأسرة لتحقيق حلم ”الثروة البشرية”

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
طالبت الدكتورة عبلة إبراهيم، مستشار منظمة اليونسكو مدير إدارة المرأة والأسرة والطفل بالجامعة العربية سابقًا، الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يركز علي اهتمامه بالشباب الذين يمثلون الثروة البشرية للوطن المصري.
وأضافت «إبراهيم» في تصريحات صحفية أن الرئيس لا يألو جهدا وفكرا في تطوير قدرات الشباب ورفع إمكاناته وتصديره للقيادة، حتى إنه استعان بمجموعة من الشباب ليكونوا مستشاريه.
وأوضحت أن أساس إعداد الثروة البشرية هو الأسرة والمدرسة، وحسن التعاون والتنسيق فيما بينهم ينتج لنا الثروة البشرية لتحقيق حلم الرئيس، ولذا لابد من الاعتناء بالأسرة المصرية وتوفير حياة معيشية كريمة لأفرادها.
وأكدت أن المطلوب خلال الفترة المقبلة لزيادة كفاءة الثروة البشرية هو الاهتمام بالأسرة، وأيضا الاهتمام بالإعلام والرسالة الإعلامية والرقابة عليها، مشيرة إلى ضرورة تشكيل لجنة فنية للتدقيق واختيار الدراما التي تعرض على الشاشة المصرية، مع ضرورة إيجاد آلية لدراسة المواد الدرامية قبل عرضها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.