الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوقى علام يُنعى الشيخ محمود عاشور وكيل الأزهر الأسبق

الدكتور شوقي علام
الدكتور شوقي علام
نعى مفتى الجمهورية الدكتور شوقي علام، الشيخ محمود عاشور، وكيل الأزهر الأسبق وعضو مجمع البحوث الإسلامية، الذي وافته المنية صباح اليوم.
وقال علام، في بيان له اليوم الإثنين: إن الأمة الإسلامية فقدت علمًا بارزًا من أعلام الأزهر الشريف، أفنى عمره في خدمة الإسلام والمسلمين، وبذل جهدا واضحا في محاولات التقريب بين المذاهب الإسلامية.
وأضاف مفتي الجمهورية: إن الفقيد -رحمه الله- ترك تراثًا علميًّا ضمَّ خلاصة خبراته الطويلة وجهوده الكبيرة في التقريب بين المذاهب الإسلامية.
وتوجه المفتي بخالص العزاء للأزهر الشريف وللأمة الإسلامية ولأسرة الفقيد، داعيًا الله تعالى أن يتغمَّده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يُشفع فيه علمه وأعماله الصالحة، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.