×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 14 أغسطس 2020 02:06 صـ 24 ذو الحجة 1441هـ
غياب هندرسون.. رابطة المحترفين الإنجليزية ترشح ثلاثي ليفربول لجائزة الموسمعاجل.. تصريحات خطيرة من رمضان صبحي تكشف أسرار رحيله عن ”الأهلي ”كيف نستقبل السنة الهجرية الجديدة؟..علي جمعة يردقانون الإيجار القديم ..أزمة جديدة تواجه الحكومة والمصريين بعد ”التصالح في مخالفات البناء ””عبد الناصر ” منعه من إدمان الخمور.. و ”السادات ” جعله ”جاسوسا ” و ” مبارك” علمه الطيران.....رحل الجاسوس الدنجوان ..حكايات سمير الاسكندرانى مع الموساد والنساءنبأ عاجل .. أردوغان يقتل المدنيين بقصف جديد للعراقساهم في القبض علي أخطر ضابط إسرائيلى ولجأ للنائب العام لهذا السبب.. محطات في حياة ثعلب المخابرات سمير الإسكندرانىعاجل.. ”الموجز” ينشر خطاب الزمالك لهيدرسفيلد للتعاقد مع رمضان صبحيضبط 1473 قضية متنوعة فى جميع وسائل النقل خلال 24 ساعةالأوقاف تكشف حقيقة فتح المساجد لصلاة الجمعة اليومترامب: الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي سيسمح للمسلمين بزيارة المسجد الأقصى
بيزنس وبورصة

وزير قطاع الأعمال العام يلتقي عددًا من رؤساء النقابات العامة بالشركات القابضة

هشام توفيق
هشام توفيق
التقى هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، مع عدد من رؤساء النقابات العامة بالشركات القابضة الخاصة لوزارة قطاع الأعمال العام، وهم عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابات العامة للغزل والنسيج، وعماد حمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات، والمهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية.
يأتي هذا اللقاء استجابة لطلب رؤساء النقابات الثلاث وفى إطار حرص السيد الوزير على التواصل مع كافة الأطراف المعنية وإشراكهم في مراحل عملية اتخاذ القرار المناسب بشأن الشركات الذي يضمن مصالح الدولة ويراعى حقوق العاملين، حيث تم استعراض بعض رؤى وأفكار رؤساء النقابات بشأن إصلاح وتطوير الشركات.
وأكد الوزير على انتهاج سياسة الإصلاح الشامل للشركات وخاصة القطاعات المتعثرة ومنها الغزل والنسيج والصناعات المعدنية وصناعة السيارات والصناعات المغذية لها، والعمل على وضع حلول جذرية ونهائية بشأنها، والتنسيق المكثف مع الوزارات والجهات المعنية لحسم ملفات وموضوعات عالقة منذ سنوات عديدة.
واضاف أن الوزارة وجهت الشركات القابضة الخاضعة لها بضرورة الالتزام بما تم الاتفاق عليه بشأن تطبيق أحكام القانون رقم (96) لسنة 2018 والخاص بمنح علاوات وزيادات للعاملين بالشركات القابضة وشركاتها التابعة، واتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة في هذا الشأن، علمًا بأن ما سيحصل عليه العاملون بالشركات التابعة للوزارة بموجب القانون المشار إليه يتجاوز الحد الأدنى المحدد للعاملين بالحكومة.
من جانبهم، أبدى رؤساء النقابات دعمهم لخطة إصلاح الشركات واستمراريتها، مؤكدين أن القاعدة العمالية تمثل الداعم الرئيسي لبرنامج التطوير حيث إن تحسن أوضاع الشركات ينعكس إيجابا على العاملين بها.

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:06 صـ
24 ذو الحجة 1441 هـ 14 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:48
الشروق 05:22
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 18:38
العشاء 20:01