الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر كواليس اجتماع السيسي برئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة

السيسي
السيسي
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
وقال السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول عرض الرؤية الاستراتيجية الشاملة لوزارة الشباب والرياضة خلال الفترة القادمة، وما تتضمنه من مشروعات في محوري عمل الوزارة الأساسيين، بما يساهم في تطبيق منظومة لتطوير قدرات الشباب وفق أحدث المعايير، ويتيح استغلال طاقات الشباب وتنمية مواهبهم في مختلف المجالات على النحو الأمثل، فضلاً عن دعم المنظومة الرياضية لتحقيق إنجازات تليق بمكانة مصر إقليمياً ودولياً، على أن يكون هدف المرحلة القادمة هو الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020.
وأضاف المتحدث الرسمي، أن الرئيس أكد خلال الاجتماع أهمية الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة، والذي يمس قطاع هام وعريض في الدولة، مشيراً إلى أن الدولة تضع الشباب على رأس أولوياتها فهم عماد المستقبل وصمام أمن الوطن.
ووجه الرئيس بتطوير آليات اكتشاف وصقل المواهب الرياضية بين الشباب في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، مؤكداً ثقته الكاملة في قدرات الشباب المصري وإمكاناتهم الواعدة، ومشدداً سيادته على ضرورة الاستفادة مما تزخر به مصر من طاقات شبابية غير محدودة في بناء الوطن.
كما وجه بوضع برامج محددة لتشجيع الشباب وتحفيزهم على المشاركة بإيجابية في العمل المجتمعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.