الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة: الراحل عادل محمود عمل في صمت لخدمة البشرية دون أجندات خاصة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، أن قوة مصر في شعبها الذي لديه إيمان قوي بالله ثم القيادة السياسية.
جاء ذلك اليوم الخميس، خلال حفل تأبين العالم الراحل عادل محمود.
وقالت الوزيرة إن مصر لديها قوة شعبية في الخارج من العلماء والخبراء، لافتة إلى أن الراحل عادل محمود عمل في صمت لخدمة البشرية دون أجندات خاصة وكان بعيدًا عن الشهرة والشو الإعلامي.
وأوضحت أن العالم الراحل لم يسعَ للشهرة بل لخدمة البشرية وصناعة الاختلاف، وكان يفخر بمصريته ولديه انتماء وولاء لمصر، مؤكدة أن القيادة السياسية حريصة على التواصل مع العلماء في الخارج ضمن سلسلة مؤتمرات "مصر تستطيع"، مشيرة إلى أنه سيتم إنشاء جمعية للمصريين للخارج لتكون حلقة وصل بينهم وبين مصر.
وينظم حفل التأبين وزارتي الصحة والهجرة بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، لتكريم اسم العالم المصري الراحل الدكتور عادل محمود، رائد أبحاث اللقاحات والأمراض المعدية، وذلك بمقر الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.