الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 06:57 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مسئول إسرائيلي يؤكد اقتراب موعد الحرب على غزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
نقلت مصادر عبرية، اليوم الخميس، عن مسئول عسكري رفيع في جيش الاحتلال الإسرائيلي، قوله إن "إسرائيل تقترب من الحرب في قطاع غزة".
وقال المسئول الإسرائيلي: "نحن نتواجد بعد ليلة أخرى من التصعيد، الذي لا نرى نهاية له في هذه المرحلة وإن حماس اختارت الابتعاد عن الترتيب وستدفع ثمن الانتهاكات التي ارتكبتها في الأشهر الأربعة الماضية، حماس على وشك أن تتعرض لضربة قاسية بسبب اختيارها".
وحسب المسئول "يجب على حماس العودة إلى التفاهمات التي تم التوصل إليها بعد الجرف الصامد، وإذا لم تفعل ذلك، فإنها ستفهم بالطريقة الصعبة، بعض الأمور التي تحلم بها حماس باتت تبتعد عنها".
وحذر المسئول حركة حماس من أن إسرائيل ستواصل الهجمات في قطاع غزة، قائلاً: "خلال الليل، هاجم الجيش الإسرائيلي حوالي 150 هدفاً لحماس، ضربنا مصانع باطون، أهداف استراتيجية، وما حددناه كأهداف يجب تدميرها، تم تدميرها".
وعلى صعيد متصل، وقفت حركة القطارات بين أشكلون وسديروت، بأوامر من قيادة الجبهة الداخلية، بسبب القصف الصاروخي لإسرائيل، وستتوقف القطارات التي تصل من الشمال في محطة أشكلون، بينما ستتوقف القطارات التي تصل من الجنوب، في محطة نتيفوت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.