الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:46 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

برلماني: يجب على وزارة الزراعة الاهتمام بحديقة حيوانات الجيزة قبل زيادة الأسعار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتقد النائب منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن دائرة قسم أول الجيزة، قرار وزارة الزراعة برفع تذاكر حديقة الحيوان إلي 25 جنيها يوم واحد من كل اسبوع بعد اجازة عيد الاضحي وتخصيص للأغنياء، لافتا أنه قرار غير مسئول في ظل تراجع مستواها بطريقة غير مسبوقة.
وأوضح "رياض" في تصريحات صحفية له اليوم، أن هناك تراجع كبير وتدهور في مستوى حديقة حيوانات الجيزة، والتي تعتبر من اقدم حدائق الحيوان في العالم، بل واكبر حديقة حيوان في الشرق الاوسط، مؤكدا أنه كان يجب على وزارة الزراعة بحث تدهور الأوضاع ومعالجته قبل زيادة سعر التذكرة حتى ولو كانت ليوم واحد.
وأضاف " عضو مجلس النواب" أن مكان الحديقة يدخل في حيز دائرتي وأعرف الكثير من الكوارث والإهمال الي تتعرض لها الحديقة والتي كانت تمتلك حوالي ستة آلاف حيوان من نحو 175 نوعا، بينها أنواع نادرة من التماسيح والأبقار الوحشية ، مشيرا إلى أن هناك تفشي واضح للأمراض بين الحيوانات نتيجة ضعف الرعاية الصحية لهم.
ولفت "نائب الجيزة" إلى أن زيادة الأسعار للحديقة يمكن أن تحظى بقبول لدى الشارع المصري بشرط تحسن الخدمة المقدمة للمواطنين، وتحسن أماكن الجلوس بحيث تليق بالزوار، وعودة مظهر الحديقة وعودتها للتصنيف الدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.