الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. محمد رجب بصحبة آيتن عامر من كواليس ”بيكيا”

محمد رجب
محمد رجب
كشف الفنان محمد رجب، عن صورة جديدة له برفقة الفنانة آيتن عامر، وذلك من كواليس فيلم "بيكيا" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الأيام المقبلة ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم شيماء سيف، ومحمد لطفي، وأحمد حلاوة، وميرنا وليد، وأحمد صيام، وآخرون ومن تأليف محمد حمدي، وتأليف محمد سمير مبروك.
يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول شخصية "مصطفى"، والذى يجسدها الفنان محمد رجب، فهو يعمل باحثًا في أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.