الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 10:32 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة النقل توضح حقيقة زيارة أسعار تذاكر القطارات فى عيد الأضحى

هشام
هشام
نقت وزارة النقل صحة ما تردد عن زيادة أسعار تذاكر قطارات العيد وأكدت أنه لا زيادة في أسعار تذاكر القطارات خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وأن أسعار تذاكر القطارات كما هي دون أي تغيير وذلك تيسيرًا على المواطنين، وعدم تحميلهم أي أعباء إضافية, مؤكدًة أنه لن يتم إقرار أي زيادة في الأسعار إلا بعد تحسين الخدمة, ومشددةً على أن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة.
وفي نفس السياق, أوضحت الوزارة أن هيئة السكك الحديدية على أتم الاستعداد لعيد الأضحى المبارك، حيث تم الدفع بـ ١٨٢ ألف مقعد إضافي خلال الفترة من ١٥ أغسطس إلى ٣١ أغسطس الحالي معظمها تربط بين «القاهرة-أسوان» و«إسكندرية-أسوان»، إلى جانب مقاعد التشغيل اليومية.
كما أشارت الوزارة إلى أن هيئة السكك الحديدية قامت بتشكيل لجان للمرور المفاجئ على العاملين، للتأكد من انتظامهم أثناء أوقات العمل، خلال موسم العيد، والمتابعة الدقيقة لسير القطارات بكافة أنواعها، والإبلاغ الفوري عن أي أحداث طارئة, مؤكدًة على أهمية عنصري السلامة والأمان داخل القطارات والمحطات من خلال توافر المعدات الخاصة بذلك.
وفي النهاية ناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوي لديهم خاصة بزيادة أسعار التذاكر الاتصال على ‏الخط الساخن لهيئة السكك الحديدية (147).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy