الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

برلمانى : الهمجية الإسرائيلية على الفلسطينيين وصلت إلى مستوى خطير جدا والوضع في قطاع غزة متدهور

نتن
نتن

أعرب النائب يسري المغازي وكيل لجنة الاسكان بمجلس النواب، عن رفضه التام للهمجية الاسرائيلية في قطاع غزة مشيرا الى ان التصدي العنيف من جانب قوات الاحتلال الاسرائيلي للمظاهرات الفلسطينية المشروعة التي تطالب باستعادة الحقوق الفلسطينية مرفوض تمامًا.
قائلا في بيان له اليوم، ان الوضع في قطاع غزة متدهور والاحوال على صفيح ساخن خصوصا بعد سقوط أكثر من 220 مصاب في مظاهرات مسيراتنا مستمرة التي يخوضها الفلسطينيين. والتى دعت إليها الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.
وشدد المغازي على ضرورة وجود تحرك عربي عاجل لانقاذ الوضع من الانزلاق لهاوية خطيرة وانقاذ الفلسطينيين. والعمل على دفع مجلس الأمن لتحمل مسؤولياته ومعاقبة تل أبيب على تجاوزاتها الخطيرة ودفعها للالتزام بالسلام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.