الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. أحمد الفيشاوي يقبل زوجته في مهرجان الجونة ويتجاهل الإنتقادات

فيشاوي
فيشاوي
أشعل الفنان أحمد الفيشاوي مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال ظهوره مع زوجته ندي لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي بعد زواجهما، وظهر من خلال صورة وهو يقبلها قبلة حميمة أمام كاميرات المصورين، ما أثار حفيظة المتابعين، ولأقت الصور إنتشار واسع وسريع خلال مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة للعديد من الإنتقادات اللاذعة والتي انتشرت ضده.
ومن جانبه تجاهل "الفيشاوي" كل هذه الانتقادات وقام بنشر صورة مع زوجته ، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير"إنستجرام"، أثناء عرض فيلم " عيار ناري" في المهرجان أيضا، وعلق على الصورة قائلا : "أثناء عرض فيلمي (عيار ناري) في مهرجان الجونة، وأول ظهور مع زوجتي الجميلة ندى على السجادة الحمراء".
يذكر أن فيلم "عيار ناري" تدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.